القائمة الرئيسية

الصفحات

مقادير و طريقة تحضير مسكوتة بالكاوكاو المحمر اقتصادية و رائعة - شرح بالصور-

كيكة ماشي بحال أي كيكة
موضوع للاخت : بنت طنجة جزاها الله عنا كل خير
----- مقادير الكيكة ---
- 3 بيضات
- 2 كيسان صغار زيت 
- 2 كيسان صغار حليب
- 2 كيسان صغار ونصف سنيدة
- رابعة كاوكاو محمر ومقشر ومطحون نخليو منو حفينة مهرمشة

---- للتزيين ---- 
- 2 خميرات حلوى 
- 2 كيسان دقيق ـ ملح

---- الطريقة ----
كناخدو الزيت و الحليب و السكر و 5 ملاعق كبار من مسحوق الكاوكاو ونضربوهم فمولنكس حتى يرجع خاتر....ناخدو كاس من هاد الخليط ونحتافظو بيه في الثلاجة للتزيين
الكريمة لي بقات فالخلاط كنزيدو عليها 3 بيضات و نخلط الكل.
في إناء آخر كنجمعو لي بقا من مسحوق الكاوكاوـ ماشي لكاس لي فالثلاجة ـ و2 كيسان الطحين و الخميرة و الملح ونزيدو عليه خليط الكريمة و البيض لي فالخلاط

ونخلط بملعقة خشب و نكبوه فمول دائري أو مربع لي موجود.....فرن 40 د
ملي يطيب كنقسموه على 2 بخيط وكندهنوه بكاس الكريمة لي فالثلاجة 
ونغطيوه بالنصف الآخر ولي بقا شوية من لكريمة أو غي بكونفتير ندهنو الوجه ونرشو كاوكاو مهرمش

إلى الثلاجة يبرد وهاهو وجد بصحتكم

تعليقات